الثلاثاء

أستسلام مفرقي








عجيب جداً هذا العشق


غريبٌ جداً كيف جعل مني انساناً غير الذي اعرفه


غيّر ملامحي لأول مره اقف امام المرآه ولا ارى غطوب حاجبي


يا الاهي كم كنت محتاجاً لهذا الشعور كم كنت غريبا عن هذا العالم الجميل


كيف اكتفيت زمناً أرقب الأبتسامات المتبادله على الوجوه ومن تحت اللثُم تفضحها العيون


في اشارات المرور وفي الاسواق ولا اعرف سر هذه الابتسامات


كيف سمحت لليل ان يطمرني بكئابته ويضللني بعبائاته الداكنه ويطفيء سراجي
ويتركني مضرج بهمومي


كيف سمح مفرقي المسكين ان يغزوه الشيب دون ان اشعر باستسلامه


الا بعد ان رفع راياته البيضاء فوق هامتي وعلى مفرقي




كيف سرقت السنين عمري واكتفيت بمراقبة ايامي وسنيني تزحف نحو الماضي


سيدتي


انا كنت محض جسد بلا روح والان فقط اشعر بروحي تدب في اطراف جسدي الصلصالي الفخار


سيدتي


هل تقبلين مني ان افرغ فيك كل شحنات اشواقي هل ستصمدين امام هدير ومد مشاعري الكاسره


وامام الاعصار القادم ليدمر كل الحصزن والسدود وكل مايقف في طريقه حتى ياخذك الي ونذوب سويا في قلب العاصفه


سيدتي وقمري


فقط الان ادركت كيف يؤثر القمر في البحر جزرا ومد


╰☆╮ همسه ╰☆╮


ياسيدتي ان الكل يسائلني ليل نهار


عن سر هذا التغيير


عن سر فرحي المجهول


رغم كل همومي


لكني اجد لهم العذر فأنا نفسي


المس هذا التغيير




ليست هناك تعليقات: