الأحد

انا المخلّص والمختار

عندما احببتك 
كنت اعشقك بافراط 
كنت بك مفتون حتى الجنون
كنت احسب ان ذلك الحب لن يزيد او ينقص
كنت ارى انني بريت بيميني
حينما اقسمت اني إن وجدت من احبها
سوف اغدق في حبها
واطلق العنان لاشواقي ومد مشاعري
وفيضان حبي 
ليحطم اسوار وتحصينات وسدود الحرمان
ولكن 
لم يخطر في خلدي حينها انه سيأتي عليّ زمانٌ
أحبك فيه اكثر 
واعشقك اكثر
وارى انني في هواك ومشاعري بخيل
وانك تستحقين الاكثر
فهائنا ذا يا سيدتي 
بعد كل هذه السنين لا أزداد فيك الا حباً 
انتي الفلك الذي ادور فيه 
وانتي جميع الاتجاهات التي اسلكها
وانتي تلك العازفة على قيثارة عمري
واوتار قلبي
احببتك بكل الطرق 
زوجه
عشيقه
صديقه
حبي الاول
بنت السلطان
الاميرة النائمه
امرأة من خيال
أحببتك في كل اوقاتي 
وبقلوب كل الرجال
انتِ يا سيدتي من تستحقين المزيد
وساضل احبك 
كي لا تندمين 
ولكي اعوض فيك حرمان وتعاسة وشقاء 
كل النساء 
واكفر عن ذنوب كل الرجال 
الذين هجرو وقسو وعذبوا واهملوا قلوب النساء
فانا ياسيدتي المخلص والمختار والمنتظر
لكل تلك القلوب
ولكنني لن اكون الا لك
بعثت في زمن العبث والا حب 
لاحبك باخلاص 


ليست هناك تعليقات: