الثلاثاء

أقر وأعترف



اقر واعترف انا الماثل امامكم اني انا المسئول !!!!
لاتظلموا الايام ، والاقدار ، والاسباب ، لاتضلموا احد لاتتهموا بهذا الجرم سواي.
لقد اغوتني نفسي الحالمه بالافراح المتعطشه للسعاده الغريقة في الاتراح
لقد اغوتني وفي حالة ضعف مني
امام رغباتها الجامحه فوق المعقول
وفوق ما خلقت له من عناء ومكابده وبلاء.
لقد اغوتني وزينت لي جريمتي في حق هذا القلب المسكين
لقد رسمت لي انه بامكاني ان ادخله مدن الافراح
اعترف اني تسببت في مقتله وبدم بارد
حين سولت لي نفسي
ان اغامر به في خضم تجربه فاشله للخروج به من مملكة الاحزان
التي الفها دهرا من الزمن
حتى توجته الجراح سلطانا
لاتفارق مجلسه جموع الهموم وسفراء مدن البلاء وممثلي طوائف المحرومين
فاغويته ونزعت عنه تاج ملكه
واوهمته بانه ككل القلوب
من حقه ان يحلم ويفرح ويهناء ويحب ويعشق
فحلق معي عاليا فوق كل خيال
وفوق اطياف المحال
حتى رأينا انوار مدائن العاشقين
والنور بعد الظلام
وايقن بتحقيق المنى
وصدق كلماتي وما رسمته له من احلام ورديه
وفي قمة سعادته وهو غير مصدقا بانه على مشارف مدن الافراح
رأيت ابتسامته حين اصطدم
بواقع صلب من زجاج يمنع مثل تلك القوب
المثقله بالجراح
ان تنعم بالافراح
وان ليس لها اكثر من ان ترى وتسمع ثم تموت او تقتل
نعم انا المسئول عن مقتل فؤادي
وانا الشاهد الوحيد حين قال وهو يلفض انفاسه الاخيره:



منذوا عصور وانا اتكون في رحم الاحزان
منذو دهور وانا استحل هذا المكان ، ولقد بلغت مداه ولم يعد بامكانه ان يحتويني
وآن لي ان اولد الى عالم حيث يتنفس فيه الحب ويشرب فيه الهوى
وتلبس فيه الافراح
اني محتاج جدا لامرأةً تاخذني تاسرني تملكني تدفعني تجذبني في كل الاحيان
محتاج جدا لامرأتا تنسيني اتراح زماني وتملك فيّ هذا الانسان



نعم ياساده
هذا ما قاله لقد كان يهذي
لقد كان يهذي
لا يعلم انه يحتضر



ليست هناك تعليقات: